الأحد، 28 فبراير 2010






انا حزين
يا ناس انا تعقدت من حالي وانا اشوف الحزن في الناس
سواء منتدى او موقع او حتى في بحثي عن صورة معينه
اانا نفسي مريت بالحزن بس ما احب اظهره للناس احاول اعيش الحياه حتى لو مقدر علينا نحزن في امور معينه
انا ما سالتك او سالتج عن حزنكم او من شو تعانون ؟
هو اكيد معاناه تخلي حتى المزاج متكهرب وماله نفس بشيء
لكن خليكم من حزنكم اللحين وتعالوا وياي على نظره الناس لكم
الناس لما تشوف شخص حزين ينكسر خاطرها عليه
طيب ما عرفتوا شو معنى ينكسر خاطرها عليه اي يعني شفقه!!
لا انتي ولا انت محتاجين شفقه من حد
وحياتكم واصلوها بكل خير يعني وقفت على الاحزان !
ولا صارت الاحزان هي لباس الموضه بين الناس ؟؟والكل عاجبه هاللبس لدرجه ينتقل من شخص الى اخر
عن نفسي مريت باشيااء كثيره وتحزن قلبي منها طموح ما وصلت له ومنها حياه اتمناها ومنها وووالخ
بس ابداا ما حسيت بالحزن لذه! لهذا السبب ابحث عن السعادة حتى ما قدرت الاحزان تغلق ابوابها علي




سعي الانسان لشيء معين يخليه ينسى اللي راح
لكن هل فعلا تبحثون عن السعاده
انت وانتي مسلمين ولا استطيع ان ارشد المسلمين امثالكم الى السعاده لا بل انا من عليه السؤال وانتم من عليه الاجابه !!
اريدكم ان تحتفظوا بالاجابه لانفسكم ربما هو الجواب الشافي للاحزان
سلامي
ورداا

2 التعليقات:

أسيـ الأحْزان ـرة يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
أسيـ الأحْزان ـرة يقول...

"الحزن"
لا لذة في تذوقه ..
يعيد الهم وياسر القلب ..
ولكن باب السعادة مقفل والمفتاح بيد الشخص الذي يمتلكه..
ومن استطاع الظفر بالمفتاح فقد ملك الكون..
تسلم الايادي حبوبة
في انتظار وترقب كتاباتك دائما
=)
لكِ ودي