الخميس، 25 فبراير 2010

هل صداقة النبته تعتبر جنونا









مسااءا الانوار زوار سفينة كنوز
انا عرضت هالموضوع سابقا وبصيغه اخرى لكن اضررت الى حذفه لان يبدوا انتهكت خصوصية اقرب الناس الى قلبي ,انا اعتذر من القلب ولم اكن اقصد,لكن احببت ان اتكلم عنكم من قلبي وعن فرحتي بكم في هذه المدونه البسيطه ولكن يبقى ان احترم رايكم

بما اني احب عرض مواضيعي حتى لو كانت من خصوصياتي لان لا احد يعرفني لا من قريب ولا حتى من بعيد ...ان كنت احمل في جعبتي رسائل فاحب ايصالها لكل الناس
هل صداقة النبته تعتبر جنونا ؟؟
مريت بموقف صعب من اقرب الناس لي ,ولم املك حيله غير البكاء من موقفهم المفاجأ لي
كانت لي اقرب من اخت ولكن فقدتها دون سبب هو الذي احيا في داخلي شعور غريب
ربما رأت تلك الصديقه اشخاصا غيري او ربما وجدت في الاعالي اغلى واثمن من الذين لقيتهم في بداية حياتها
كان من الصعب استيعاب ان نفقد شخصا عزيزا على القلب دون سابق انذار
صممت ان لا ابكي على فقدانهم دام ذلك اختيارهم
وان ابني امل احيا عليه من جديد
كانت النبته جزءا كبيرا من حياتي لارعاها وانسى جراح اعز اصدقائي لي
امممممممم كانت نبته جدا جميله وفي غايه الجمال الا اني مهمله في بعض الاحيان نسيت ان النبته تحزن
لا اعرف ان كان هذا صحيحا ॥تكلمت اليها
لم تجبني
كانت تكبر بانتحاء!
قلت لها انك تمثلين اكبر من رمز الصداقه لي فاستقيمي ولا تجعلي ريح قادمه تكسرك يا نبتي وغدا عندما تكبرين اخبر الناس انك وقفت الى جانبي في وقت فارقني فيه الاحبه
لا اعتبره جنونا لا اعرف لكن عندما انظر اليهاا ارى امل ودمعه تود ان تنسيني فراق الاحبه
ان رحلت فالنبته باقيه معي ولا مغادرة المكان ابدا بل اجد فيها حنينا في الانتظار الي
احياااااااااانا اكثر من التشكي لها ,اسالها هل هذا يتعبك هل يتعبك كثره شكواي لم تجبني
بل تظل في صمت ههههههههه اضحك لربما صمتها يبقى راحه لي واكمل ما بدأت لها به الى ان انتهي ولو اني احيانا علمت اني قاسيه على نبتي
تلك كانت تجربه من تجاربي في مواجهه صعاب الدنيا !!


همسه من همساتي :ان كان لكم بشر تعرفوهم وقد تعلقوا باشياء في هذه الدنيا فذكروهم ان الاشخاص الذين تعلقوا بهم قد يرحلوا دون سابق انذار او حتى ربما يتركوهم من غير سبب فلذلك ذكروهم قبل ان يبكوا
ان في الدموع غلاوةوصعب جدا اسقاط الدمعة ا في اشخاص قد لا يستحقوا البكاء عليهم ولو ان انزل الدموع في الشوق الى الله كان لها مذاق اروع من شيء في الدنيا وابنوا الامل فيهم حتى لو كانت نبته صغيره يرعونها حتى تكبر هي اسمى في الصبر والتحمل وربما النسيان بالنسيه لي

1 التعليقات:

أسيـ الأحْزان ـرة يقول...

أبدا ليست جنونا ..
ان كانت تريح صاحبها فهل ستفيد نظرة الغير لو نظرنا لها بعين الخجل ..
سلمتي يا غالية