الخميس، 18 فبراير 2010

بداية هدايتي..



تعلم منه لربما تهدي غيرك بنفس الاسلوب









لكل انسان له قصة طيش بحياته وانا لي طيشي ايضا بس لا يروح تفكيركم بعيد اعرفكم تفكيركم اسود بأسود هههه امزح^^






اللحين البعض منكم يقولوو يلا اتحفينا !!





اهاا ليش لا





عشت طفولتي ولحد ما كبرت وعقلت!! فتاه عايشه حياتها بالأغلاط





بترك الصلاه وسماع الاغاني





بصراحه يعني مش اني تاركه صلاتي لكن بتعبير ادق مش اني اصلي بضمير اللحين البعض يقول في نفسه يعني فرقت بالمعنى !!!خخخخ





المهم والشيء الثاني اني اقوم الصبح من النوم وعلى روقاان ومشغله الراديوا على اف ام ويلا عاشت بنت الاكابر اللي غنت سيدي وصالك خخخخ





والوالده ما تقصر معاي الصراحه<< يا بنيه صلي يا بنت صلي>





, اقوم اصلي بس اهاا من بعد الحنة والزنة لكن اكيد مب بضمير عسى ربي يغفر لي ايام الطيش





يوم من الايام





امرتني الوالده ربي يحفظها اقوم انظف وارتب السلم اللي بالعاميه عندنا الدري





وهو تابع للمستودع للبيت





المهم كان عليه شريط قديم جدا





عجبني لونه الاصفر القديم وقادني الفضول لاعرف شو اللي فيه^^





كان شيخ من الشيوخ الافاضل وللحين اذا ظهر بالتلفزيون اظهر له كل احترام وتقدير





اسمه الشريط المشتااقون الى الجنه ولا بعمري انساه





للشيخ محمد العريفي جزاه ربي كل خير





المهم قلت في نفسي بسمعه وانا على روقان وطوله البال وخصوصا مكتوب عليه اسم شيخ ومشتاقون الى الجنه فاكيد شيخ ينصح اترك كذا وافعل كذاا ووو!!!يعني محتااج طوله بال لاسمعه!!(اعذروني على الكلام بس كانت فتره عشتها وانا اللحين اسردها )





المهم جا الوقت اللي اسمعه





وانا اسمعه





عشت صدمه بلحظتها واهاا والدموع اربع اربع(مسكينه ورداا))





وقصصه جميله جداا لدرجه اعيد الشريط ثلاث لاربع مرات لحتى احفظه قصصه





وكل مره اسمعه ابكي بحراره





كان محوره وصف الجنه وكيف ان الناس تجاااهد نفسها لحتى تدخل الجنه واين نحن من هؤلاء؟؟!!





همسه من همساتي:الحكمة من طرح قصتي مش اني اقول لكم يا ناس والله انا اهتديت لاني سمعت شريط لاااا





ما جبت شيء جديد الناس لها قابليه للهدايه لو هم فعلا ناوين يتغيروا





لكن الحكمه هي ان الشيخ استخدم معي اسلوب غريب لكن مفيد بنفس اللحظه





ما قال لي اترك شيء ولا قال لي افعلي شيء معين لان اصلا صيغه الامربهذا الزمن وبغيره من الازمان صعبه الناس تتقبله بنفس في حاله عدم اقتناعها





لكن





حببني بشيء وهي الجنه ووصفها لي وكيف الناس سعوا لها كان سر نجاح دعوته لي عن طريق شريطه





فان اردت ان تنصح غيرك فجنب نفسك صيغه الامر في ترك الشيء او العمل بشيء





لكن حببه بشيء ايجابي ليجعله اكثر مقدره ليعرف من تلقاء نفسه ما الذي يتوجب عليه فعله من طيب نفس وخاطر





سلامتكم..





1 التعليقات:

Malek يقول...

سبحآن الله مغير الأحوآل ومصرف الأمور ومقلب القلوب

ربي يثبتك على طاعته ويجعلك من اهل الصلاح والتقى,,

ويوفق شيخنا محمد العريفي جزاه الله عنا كل خير